اقتصاد

رئيس هيئة استثمار النجف : مشروع الكريت مول سيوفر 500 فرصة عمل

خاص / انتخاب القيسي

اعلن رئيس الهيئة الوطنية لاستثمار النجف ضرغام كيكو عن توفير 500 درجة وظيفية لشباب العاطلين عن العمل جاء ذلك خلال افتتاحه مشروع الكريت مول في النجف الاشرف

كيكو  اوضح  ان افتتاح مشروع الكريت مول سيوفر فرص عمل لاكثر من ٥٠٠ من الشباب العاطل عن العمل وان العديد من المشاريع الاستثمارية بدات مرحلة التشغيل التجاري النجف .

مضيفا ان “العديد من المشاريع الاستثمارية قد دخلت مرحلة التشغيل التجاري” حيث شهدت المحافظة افتتاح ١- مشروع المدينة الصناعية ٢- مشروع معمل سمنت النجف الاستثماري ٣- جامعة الصادق العلمية ٤-مجمع قنبر السكني ٥- فنادق ٤ نجوم عدد (٣) ٦- معمل للتغليف الجاهز لشركة الصفوة ٧- محطات وقود عدد(٢) .

مبينا انه فيما يخص مشروع الكريت مول الاستثماري فقد شيد على مساحة 33 الف متر مربع ومؤلف من فندق ومول وهايبر ماركت بمساحة 10000 مترمربع ويعتبر اكبر مساحة لهايبر ماركت في العراق استخدمت فيه احدث الاساليب العالمية والتقنيات ليقدم خدمات كبيره للمستهلك النجفي ويوفر جميع ماتحتاجه العائلة النجفية من حاجيات بمختلف انواعها .

مؤكدا انه يعتبر اكبر منظومات التسوق في العراق ويقدم سلعه وبضائعه بارخص الاسعار ومن مناشيء عالمية محترمة وهي المعادلة الصعبة بجزئية الـ “رتين بزنس” ستعود بالخير على الشباب فهو سيوفر فرص توظيف لاكثر من 500 شاب وشابه اي هناك 500 اسرة ستستفاد من المشروع في المحافظة ناهيك من توفيره لبضائع محليه ومستوردة من دول عدة يقوم باستيرادها قسم الاستيراد الخاص في المتجر .

مباركا للنجف واهلها هذا المنجز التجاري الاستثماري و لجميع الاخوة القائمين عليه وشاكرا: بلدية النجف والدوائر ذات العلاقة والسادة المسؤولين كافة والحضور الكريم مشاركتهم وايّانا هذا الافتتاح البهيج  .

 

اظهر المزيد
إغلاق