سياسةغير مصنف
أخر الأخبار

ائتلاف الفتح : العامري لم يعلم بوجود الخنجر

اكدت مصادر مقربة من زعيم ائتلاف الفتح هادي العامري بأن خميس الخنجر استغل زيارة وفد برئاسة اسامة النجيفي رئيس تحالف القرار التقى بالعامري، فيما اشارت المصادر إلى عدم علم العامري بوجود الخنجر ضمن اعضاء الوفد.

المصادر اوضحت  أن “زعيم تحالف الفتح هادي العامري التقى يوم الجمعة 25 أيار الجاري وفد تحالف القرار برئاسة اسامة النجيفي والوفد المرافق معه”، مشيرا إلى أن “منسقي اللقاء من تحالف القرار لم يبلغوا نظراءهم في تحالف الفتح بأسماء الوفد الذي سيرافق النجيفي”.

واضافت المصادر، أن “الحوار المباشر كان بين النجيفي والعامري الذي يكن يعلم بوجود الخنجر ضمن بقية الوفد إلا بعد مضي وقت طويل من اللقاء ومن خلال الاحاديث الجانبية”.

ولفتت المصادر، إلى أن “العامري لم يلتفت للخنجر ولم يتحدث معه، غير ان الخنجر استغل هذا اللقاء وروج له عبر قناة الفلوجة التابعة له ووسائل التواصل الاجتماعي”.

وبينت المصادر، أن “قناة الفلوجة التابعة للخنجر عند اذاعتها للخبر كان خالياً من اي تصوير فيديوي أو فوتغرافي لأن مثل هذه الوسائط تكشف زيف ادعاء الخنجر الذي تسلل بواسطة وفد لإحدى الكتل الفائزة بالانتخابات محاولا تحقيق مكسب سياسي امام المكون السني لاستعادة الثقة به من خلال لقاء العامري الذي يعد رقما مؤثراً في تشكيل الحكومة المقبلة”.

وقالت المصادر؛ إن “تصرف الخنجر الخالي من اللياقة والمهنية السياسية يدخل ضمن خانة التسقيط لجهة رفضت التعامل معه سابقاً أو فتح حوار معه نتيجة لمواقفه السابقة ودوره في دعم تنظيم داعش الارهابي”.

وكانت مصادر سياسية مطلعة، افادت امس الاحد، بعقد لقاء بين زعيم ائتلاف الفتح هادي العامري ورئيس تحالف القرار خميس الخنجر في بغداد.

اظهر المزيد
إغلاق