رياضة

زيدان خارج السور الملكي

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد سابقًا، رحيله عن النادي الملكي بشكل مفاجئ، بعد أن قاد الفريق في المواسم الثلاثة الماضية.

وعقد الفرنسي مؤتمر صحفي عاجل في ساعات المساء اليوم، وأعلن أنه لن يستمر في ريال مدريد الموسم المقبل، بعدما حقق التاريخ مع النادي الملكي.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع بيريز قال بيريز :”أولًا وقبل كل شيء شكرًا لكم جميعًا، بصفتي رئيسًا لريال مدريد اليوم، أقف أمام زيدان لكنني أعتقد أنه من يجب أن يأخذ الكلمة الأولى، لقد جاء لي أمس وأبلغني بقراره عدم الاستمرار معنا الموسم المقبل، ويهو من سيشرح لنا لماذا”.

وقال زيدان :”كما قال الرئيس، فقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار كمدرب لريال مدريد العام المقبل، أعتقد أنه حان الوقت للجميع، لي وللموظفين وللنادي، إنها لحظة غريبة بعض الشيء، لكنها لحظة مهمة”.

وأضاف :”ما أعتقده هو أن الفريق يجب أن يستمر بالفوز ويحتاج إلى التغيير، بعد ثلاث سنوات يحتاج الفريق لشيء آخر، وطريقة عمل أخرى وهذا هو السبب في هذا القرار، أحب هذا النادي كثيرًا، وأشكر الرئيس الذي منحني كل الفرص في ريال مدريد، لكن علينا أن نتغير ولهذا لن أستمر العام المقبل”.

اظهر المزيد
إغلاق