ثقافة

بعد فقد بصره الطالب احمد حيدر يستنجد بوزير التربية لدخول الامتحان الوزاري

يامن يوصل طلبنا لوزير التربية
يامن يسهل كل المقاصد
يامن يلبي المطالب لهذا الطالب
هادي جلو مرعي
الطالب احمد حيدر فجير حنش في الصف السادس الإعدادي بثانوية سامراء شرق العاصمة بغداد التابعة لمديرية تربية الرصافة الثانية يروم الدخول الى الإمتحان الوزاري مشكلته الصحية في بصره حيث لايستطيع أن يؤدي الإمتحان النهائي إلا بتكيلف شخص ينوب عنه في كتابة الأجوبة على أسئلة الإمتحان وقد سبق ان ادى إمتحان الثالث المتوسط البكلوريا بوجود من ينوب عنه في الكتابة وهو في العادة مدرس يكلف من مديرية تربية الرصافة الثانية.
هذه السنة رفض طلبه من قبل لجنة التقويم الأمتحاني برغم انه قدم التقارير الطبية التي تثبت صعوبة تاديته الإمتحان دون تكليف من ينوب عنه في كتابة الأجوبة والتي تثبت انه مصاب بحول داخلي نتيجة نقص الخلايا الشبكية مع (رأرأة) في العينين ولاتتحسن الحالة بإستخدام العوينات الطبية.
السيد الوزير المحترم
مثل هذا الطالب يستحق المساعدة لأنه شجاع ومصر على النجاح والتقدم في الدراسة برغم حالته التي ابكتني ويقابله آلاف الشبان الاصحاء الذين يهملون دراستهم ويتسكعون ومنهم من يقتات على المشاكل ويتعاطى مواد غريبة توضيع في الارجيلة وهناك ألالاف ممن لايهتمون للدراسة ومثل هذا الطالب يجب أن يقتدى به.
السيد الوزير المحترم
السيد مدير تربية الرصافة الثانية المحترم
السادة اعضاء لجنة التقويم في تربية الرصافة المحترمون
ارجو النظر بعين العطف والرحمة لهذا الطالب حتى لو كانت اللجنة ترى انه يستطيع تأدية الإمتحان لكنه في سره لايستطيع وبالإضافة الى مرضه فإن دموعه تغالبه وتؤذي عينيه ونحن في شهر رمضان.
رقم هاتفه 07709282189
مع التقدير

اظهر المزيد
إغلاق